أخبار

يحيى عسيري معقباً على مجزرة رفح: الاحتلال لن يتوقف عن جرائمه إلا بالقوة

تاريخ النشر:2024-05-28

عرض العضو المؤسس لحزب التجمع الوطني يحيى عسيري، صور توثق ما أسفر عنه قصف الاحتلال الإسرائيلي لخيام النازحين غرب مدينة رفح جنوب قطاع غزة، مؤكدا أن الاحتلال لن يتوقف عن جرائمه إلا بالقوة، وأن قيادات العالم الداعمة للاحتلال ضعيفة وسيئة ولن تسعى لإيقافه.

وقال في تغريدات دونها على حسابه بمنصة x، في 27 مايو/أيار 2024، إن "إسرائيل" تحاول استفزاز المنطقة لإدخال مصر وإيران وتركيا والسعودية في معركة مفتوحة، قد تؤدي لحرب عالمية، مضيفا أن كل الدول تحاول التجنب، وأن الحل بحاجة لقوات حفظ سلام مجهزة لحفظ غزة!

وأعاد عسيري، نشر تغريدة له وصف فيها الاحتلال الإسرائيلي بأنه كيان متخلف رجعي همجي يعيث فسادًا دون رادع!، وحذر خلالها العالم كله من أنه سيدفع الثمن باهضًا على صمته على هذا الاحتلال الإجرامي، داعيا كل من بيده شيء فليفعل، سواء عمل سياسي إغاثي احتجاجي إعلامي، لأن ما يجري غير معقول ولابد من إيقاف هذا التوحش!

وأكد أن واجب كل من يستطيع التحرك أن يتحرك، مذكرا بأن المعارضة السعودية لديها خلاف عميق جدًا مع النظام الاستبدادي القمعي -في إشارة إلى النظام السعودي، ولكن غدره بفلسطين وغزة أكبر جرمًا وأكثر قبحًا!!".

وعرض عسيري، صورة تجمع 8 مشاهير شاركوا في إعلان بيبسي الجديد رغم حملات مقاطعة الشركة ومنتجاتها لدعمها للكيان الإسرائيلي، ومنهم المغنيان عمرو الدياب ونوال الزغبي، والممثلان المصريان أحمد السقا وكريم محمود عبدالعزيز ومغني الراب والمذيع السعودي قصي خضر، ولاعبين كرة القدم محمد صلاح وسامي الجابر وربرتو كارلوس، ووصفهم بأنهم "حثالة أنذال عبيد المال"، ودعا لمقاطعتهم.