أخبار

ناشط فلسطيني: الشعب السعودي ليس متصهين والمسيئين ذباب يشغلهم صبي

تاريخ النشر:2024-06-09

دافع الناشط الفلسطيني خالد منصور، عن الشعب السعودي ورفض الإساءة له على حسابه بمنصة x، قائلا: "حسابي ليس مكان للعنصرية على أي شعب، الشعب السعودي ليس شعب متصهين".

وأضاف في تغريدة دونها في 8 يونيو/حزيران 2024، أن الشعب السعودي شعب كريم وحر وشجاع وليس شعب جبان وتاريخهم يشهد لهم، وإحسانهم  وكرمهم يعرفه كل مسلم.

وأكد منصور، أن المسيئين لفلسطين ذباب إلكتروني ومن تأثر بهم، يشغلهم صبي -في إشارة إلى ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، يعتقد أنه سيغير التاريخ بطريقته، قائلا: "بيننا وبينه الأيام"

حسابي ليس مكان للعنصرية على اي شعب، الشعب السعودي ليس شعب متصهين.
شعب كريم وحر وشجاع وليس شعب جبان وتاريخهم يشهد لهم، وإحسانهم وكرمهم يعرفه كل مسلم، هؤلاء ذباب ومن تأثر بهم، يشغلهم صبي يعتقد أنه سيغير التاريخ بطريقته، لكن بيننا وبينه الأيام..— خالد منصور (@mansourgaza) June 8, 2024

ورد المتحدث باسم حزب التجمع أحمد حكمي، على منصور قائلا: "فلسطين وأهل فلسطين في كل بيت من بيوتنا في السعودية، وما علا صوت الأقلية المنبوذة المتصهينة إلا لوجود المتصهين الأكبر ربهم في الحكم".

وأقسم: "والله ما يجرؤوا يتكلموا بصهينتهم في المجالس بين أهاليهم لأنهم يعرفوا أن ما لهم الا النعل!"، مضيفا: "الشعب العربي السعودي معكم بقلبه وقريباً بيده".

فلسطين وأهل فلسطين في كل بيت من بيوتنا في السعودية. وما علا صوت الأقلية المنبوذة المتصهينة إلا لوجود المتصهين الاكبر ربهم في الحكم.
والله ما يجرؤوا يتكلموا بصهينتهم في المجالس بين أهاليهم لأنهم يعرفوا أن ما لهم الا النعل!

الشعب العربي السعودي معكم بقلبه وقريباً بيده.— Ahmed Hakami أحمد حكمي (@A7medHakami) June 8, 2024

وأعاد عضو الحزب عمر عبدالعزيز، نشر تغريدة منصور، مقتبسا ما اختتم به كلامه متوعدا لابن سلمان: "بيننا وبينه الأيام".

بيننا وبينه الأيام https://t.co/vrKeK5UYfc— عمر بن عبدالعزيز استعيدوا 🥕🥕🥕🥕 (@oamaz7) June 8, 2024