أخبار

عسيري يستنكر صراحة زعيم المعارضة الإسرائيلية في حديثه عن التطبيع مع السعودية

تاريخ النشر:2024-06-26

استنكر العضو المؤسس لحزب التجمع يحيى عسيري، صراحة عضو الكنيست الإسرائيلي زعيم المعارضة الإسرائيلية يائير لابيد، الذي وصفه بالإرهابي المتطرف المجرم الدموي المتخلف، في مهاجمة الإرهابي المتطرف المجرم الدموي المتخلف رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، وقوله إنه فشل في اتفاق مع السعودية.

وانتقد في سلسلة تغريدات دونها على حسابه بمنصة x، في 25 يونيو/حزيران 2024، قول لابيد إن إسرائيل بحاجة للسعودية لمواجهة إيران، وقوله "لا نريد مواجهة إيران وحدنا يجب وضع السعودية في ذلك".

وأشار عسيري، إلى قول لابيد: "نحن إن قدنا إسرائيل فجاهزون للتطبيع مع السعودية إذا تخلصنا من تطرف نتنياهو، وسبق وقدمت السعودية خطوات بفتح المجال الجوي لنا.. نتنياهو هو من يعطل التطبيع بسبب آراء توراتية متطرفة".

ولفت إلى قول لابيد: "لن نعترف بدولة فلسطينية حتى وإن طبعنا مع السعودية، لكننا نريد علاقة أفضل مع أمريكا والعالم الليبرالي، لذا التطبيع مع السعودية سيساعد وممكن أن يكون مقابل خطة فك ارتباط بالفلسطينيين بعد خمس سنوات مثلًا"، مستنكرا صراحة لابيد في الخداع أمام الكاميرات والحديث عن كيف يدير الخداع.

الإرهابي المتطرف المجرم الدموي المتخلف يائير لابيد، الآن يهاجم الإرهابي المتطرف المجرم الدموي المتخلف بنيامين نتنياهو، ويقول أنه فشل في اتفاق مع #السعودية، ويقول أن #إسرائيل بحاجة للسعودية لمواجهة #إيران، يقول لا نريد مواجهة إيران وحدنا يجب وضع السعودية في ذلك!
صريح جدًا…— Yahya Assiri يحيى عسيري #NAAS 🇵🇸 free Palestine (@abo1fares) June 25, 2024