أخبار

العودة ينعي شهيدة فلسطينية كانت تحتفظ بكلمات لوالده المعتقل

تاريخ النشر:2024-07-16

نعى الأمين العام لحزب التجمع الوطني الدكتور عبدالله العودة، فلسطينية تدعى ماريا مغاري، أعلنت شقيقتها أسماء استشهادها إثر قصف غادر، مرفقة صورة لمتعلقاتها منها جهاز كمبيوتر محمول ملصق عليه كلمات للداعية المعتقل في سجون السلطات السعودية سلمان العودة، قال فيها "مِثلُكَ أنا أبحثُ عن الود لكن من السَّماء".

وأوضحت أسماء أن هذه الكلمات كانت ترافق شقيقتها ماريا على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي وعلى مُلصق على جهازها المحمول، قائلة: "ارتقت روح أختي ماريا إلى السماء إثر قصف غادر.. ووجدنا رسالتها من وسط الركام على محمولها المُدمر.. كان يليق بكِ ودٌ سمائي استثنائي أيتها الشهيدة الرقيقة".

وأعرب العودة عن حزنه على وفاة أسماء، ودعا الله أن يتقبلها في الشهداء ويلحقها بالقديسين والأنبياء.. ويرزق أهلها الصبر والسلوان، قائلا: "اللهم إنها ذهبت للسماء فأكرم ضيافتها ودثّرها بودّك وكرمك.. وأنزل عليها رحمتك.. وأجبر مصاب أهلها.. اللهم أنصر المستضعفين والمظلومين والمكلومين.. واجعل لهم فرَجاً ومخرَجاً ونصراً عاجلاً".  

وأضاف: "الشهيدة ماريا مغاري.. تفيض روحها إلى بارئها اليوم.. في غزة وسط الركام.. إثر مجاز عدوان الاحتلال الآثم"، مشيرا إلى أن شقيقتها أسماء نشرت صورة فيها مقولة والده سلمان العودة الملصقة على محمول الشهيدة: "مثلك أنا أبحث عن الود لكن من السماء".

الشهيدة ماريا مغاري.. تفيض روحها إلى بارئها اليوم.. في غزة وسط الركام.. إثر مجاز عدوان الاحتلال الآثم..

شقيقتها أسماء @AsmaaMughari تنشر صورة فيها مقولة والدي #سلمان_العودة الملصقة على محمول الشهيدة:
"مثلك أنا أبحث عن الود لكن من السماء"

اللهم إنها ذهبت للسماء فأكرم ضيافتها… pic.twitter.com/nSZb3WMtZF— عبدالله العودة (@aalodah) July 15, 2024

وردت أسماء على تغريدة العودة داعية الله بأن يفك أسر الشيخ سلمان ويحفظه ويرعاه، فأمن العودة على دعائها وسأل الله أن يلهمها السلوان وأن ينزل عليهم لطفه ورحمته في الدنيا والآخرة وأن يتقبل منهم، ويكفيهم شر الأشرار وتقلب الليل والنهار.