أخبار

أحد كوادر حزب التجمع، العسكري سابقاً حامد الغامدي يعلن أنه سيكون صوتاً لفئة العسكر المهمشة

تاريخ النشر:2024-10-15

 حامد سعيد حامد الغامدي، العسكري سابقاً في حرس الحدود التابع لوزارة الداخلية، التي عمل بها لمدة سبعة عشر عاماً وسبعة أشهر، وأحد كوادر حزب التجمع الوطني، أعلن دعوته للإصلاح والحقوق في المملكة العربية السعودية من خلال المهجر في كندا.
ونشر ذلك عبر فيديو الذي قرر فيه أن يخرج إلى العلن، و وضح من خلاله سبب اختياره لكندا كدولة يهاجر إليها، وفسر ذلك بأنها دولة آمنة وتمنح الجميع حقوقه ووصفها ببلد الإنسانية وأن العدل فيها قائماً، وتابع بأن هذا ما نفتقده في دولنا مبدياً أسفه، وواصل حديثه بأن الوضع سيئاً في السعودية وأن من يخدم بنزاهة لا يحصل على العيش الكريم. 
معللاً خروجه الذي وصفه بالاجباري من السعودية واستقالته لهذا السبب وغيره مثل موضوع التقاعد العسكري الذي تضرر منه جميع الأفراد، لبناء حياة افضل وحتى يتمكن من الحديث نيابة عن الكثير ممن لا يستطيعون الحديث في السعودية.
والآن قرر الخروج إلى العلن بعد سنتين من إقامته في كندا، بسبب الأوضاع المزرية في السعودية.
وأضاف أنه بعد سنتين من خروجه يجب عليه الحديث عن معاناة العسكر التي يعتبرها الفئة المهمشة والتي لا تستطيع التعبير عن ذاتها وتمنى أن يكون صوتاً لها.

أنا العسكري سابقاً حامد الغامدي من قطاع حرس الحدود السعودي، أعلن دعوتي للإصلاح.. pic.twitter.com/6SCEQ43OS2— حامـد الغامـدي (@ghamao0) October 15, 2024

كما وقام الأمين العام لحزب التجمع الوطني الدكتور عبدالله العودة بنشر الفيديو الذي نشره حامد الغامدي، وكتب في تغريدة عبر حسابه في منصة X أن العسكري السابق الغامدي، يعلن دعوته للإصلاح والحقوق في السعودية، كما و رحب به كأحد الكوادر الذي يفخر بها في الحزب .

العسكري سابقا حامد الغامدي @ghamao0 يعلن دعوته للإصلاح والحقوق في السعودية .. من خلال المهجر
حياك الله عزيزي حامد في المهجر وحياك كأحد كوادرنا التي نفخر بها في حزب التجمع الوطني @The_NAAS
🔥
pic.twitter.com/XJT8dExCmF— عبدالله العودة (@aalodah) October 15, 2024