أخبار

عضو حزب التجمع أميمة النجار تستنكر تحمس الإعلام السعودي لنشر أخبار "تطبل" للاحتلال

تاريخ النشر:2024-10-17

استنكرت عضو حزب التجمع الوطني الدكتورة أميمة النجار، تحمس الإعلام السعودي لنشر أي خبر يطبل فيه للاحتلال الإسرائيلي، بينما يسكت عن كافة الجرائم التي يرتكبها الاحتلال خاصة منذ بداية حرب الإبادة التي شنها على قطاع غزة في 7 أكتوبر/تشرين الأول 2023 ولازالت مستمرة حتى اليوم.
 
ودونت تغريدة على حسابها بمنصة x، في 16 أكتوبر/تشرين الأول 2024، أعادت خلالها نشر تغريدة لصفحة أخبار السعودية شبه الرسمية والقريبة من السلطة نقلت فيها عن الجيش الإسرائيلي إعلانه عن قتل (محمود المبحوح)، قائد منظومة المسيرات بحماس في شمال غزة، قائلة: "الإعلام السعودي يتحمس ينشر أي خبر يطبل فيه لإسرائيل، ولكن جرائم الحرب ساكتين عنها.. ما كأنها صارت.. ويقولون الجزيره غير حيادية".

الاعلام السعودي يتحمس ينشر اي خبر يطبل فيه لإسرائيل و لكن جرايم الحرب ساكتين عنها.
ماكانها صارت…
و يقولون الجزيره " غير حياديه"
<.< https://t.co/NqdnjBhozj— Omi, BSc, MBBS & MRCS (@OmaimaAlnajjar) October 16, 2024

يشار إلى أن الحرب على غزة دخلت يومها الـ377 وسط  الاحتلال الإسرائيلي في عمليات الإبادة في جباليا بشمال القطاع حيث نسف العديد من المباني، في حين قال الدفاع المدني بقطاع غزة إنه لا قدرة له على انتشال عشرات الشهداء تحت الأنقاض وعلى الطرقات.

وبحسب آخر إحصاء لضحايا العدوان المستمر على غزّة، قالت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة إن 42409 فلسطينيين قتلوا وأصيب 99153 آخرون في الحملة العسكرية الإسرائيلية على القطاع منذ 7 أكتوبر 2023، مشيرة إلى أنه لا يزال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.