أخبار

عضو التجمع الوطني ناصر العربي: بن سلمان وحكام العرب لا علاقة لهم بهموم الأمة العربية

تاريخ النشر:2024-10-21

أكد عضو حزب التجمع الوطني ناصر العربي، أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، وغيره من الحكام العرب، لا علاقة لهم بهموم وتطلعات الأمة العربية، قائلا: "هؤلاء الشخصيات ممسوخه من القيم والشرف والرجولة، هولاء دينهم وتطلعاتهم هي ملذاتهم وسعيهم الحثيث لتشبث بالسلطة بأي ثمن."

جاء ذلك في تغريدة دونها على حسابه بمنصة x، في 20 أكتوبر/تشرين الأول 2024، أعاد خلالها نشر تغريدة لمغرد ذكر خلالها بأن الغارات الجوية الروسية على سوريا بدأت في  30 سبتمبر/أيلول 2015 بعدما توسل قائد فيلق القدس الإيراني قاسم سليماني من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، التدخل.

وأوضح المغرد أن بوتين رفض الموافقة قبل أن يأخذ ضمانات عربية بالموافقة، فوافقت دول الخليج وعلى رأسها الإمارات والسعودية، وبعد 11 يوم دعا بن سلمان علنا روسيا للقضاء على الثورة، مؤكدا أن معظم سوريا كانت حينها بيد الثوار.

محمد بن سلمان وغيره من الحكام العرب، لا علاقة لهم بهموم وتطلعات الأمة العربية، هؤلاء الشخصيات ممسوخه من القيم والشرف والرجولة، هولاء دينهم وتطلعاتهم هي ملذاتهم وسعيهم الحثيث لتشبث بالسلطة بأي ثمن. https://t.co/wafE6sjeYy— ناصر العربي (@AlarabyNasser) October 20, 2024